إدارة علاقات الموردين

4.9 (139 review)
Course Duration 5 محاضرات
Language Arabic
Freight-Transport-Operations
About the Program

إدارة علاقات الموردين: هي عملية تخطيط وإدارة جميع العلاقات مع الموردين الذين يقدمون أي مُنتجات أو خدمات إلى شركة ما، وقد يشمل ذلك موردي المواد الخام أو موردي الخدمات أو موردي خدمات التنظيف، حيثُ أنّهُ من المهم إدارة هذه العلاقات بفعاليه وكفاءه حتى يمكن للشركة ضمان الإمداد الفعال بالمنتجات والخدمات للشركة. وهذه الدورة هي جزء من برنامج احترافي دولي تقدم بصيغة الدورة القصيرة كدورة مستقلة أو مركبة مع دورات اخرى تنتهي في الحصول الشهادة الدولية

Who Should Attend this Program

يقدم هذا البرنامج للمشاركين أساسيات ومبادئ ادارة عمليات الشراء، حيث يتناول عملية الشراء بأكملها من تحديد مواصفات المادة أو المنتج، الى دفع المورد و جميع الوظائف ذات الصلة.

Have questions or need assistance?

Contact our dedicated team at MELI for personalized guidance and support. We are here to help you make informed decisions about your logistics education journey. Reach out to us today and take the first step towards unlocking your potential in the world of logistics

Contact Us About Us